الجمعة، 6 أغسطس 2010

درس كيفية عمل خطوط توهج

www.noor4design.blogspot.com

الخطوة 1 :

  ، أن نبدأ مع متدرجة شعاعي. . هذا هو واحد قاسية جدا وغني عن اللون البني المحمر والأسود.  وهنا بالضبط رموز اللون :
Foreground color – #922f00 اللون الأمامي -- # 922f00
Background color – #000000 لون الخلفية -- # 000000

Step 2: الخطوة 2 :

 ما سنقوم به هونسخ الليرة _دبل كيت_ التي قطعناها على أنفسنا فقط وتعيين واحد أعلاه لوضع مزج  Color Dodge. . وهناك أنواع قليلة من وسائط مزج ، سواد منها ، تخفيف منها ، ومنها colorizing قلب منها. لون

Color Dodge

وربما كان أقوى من تلك الصواعق. . وكما ترون في الصورة ، وتنتج جميلة كامل على المركز.


Step 3: الخطوة 3 :

. الآن في الواقع لدينا توهج ، فإنه يساعد على أن يكون لها خلفية جميلة مزخرفة.  haze. لذلك نحن نذهب لنشئ نوع من ضباب الدخان. . للقيام بذلك ، انشاء ليرة  جديدة ، ثم تأكد لديك أبيض ، # ffffff ، والأسود ، # 000000 ، اختيار الخلفية الخاصة بك والألوان الأمامي.
. ثم اذهب إلى Filter > Render > Clouds. . هذا وسوف تعطيك نفس نمط سحابة عشوائي على النحو الوارد أعلاه.

Step 4: الخطوة 4 :

. الآن مجموعة من الابهام من ا لليرة  الخاصة بك لتراكب والشفافية 30 ٪. ! في بعض الحالات فإن هذا يكون كافيا ، ولكن لاحتياجاتنا نريده أكثر دخانا حتى أبحث!. اذا  اذهب إلى  Filter > Sketch > Chrome>  واستخدام الإعدادات الافتراضية من 4 و 7 لمزيد من التفاصيل وسلاسة على التوالي. . عند الانتهاء من ذلك ، والنتيجة أن نظرة أكثر دخانا الكثير (overlayed مرة أعمالها في الشفافية 30 ٪ وهذا هو). . يمكنك ان ترى النتيجة في خلفية الصورة المقبل.

Step 5: الخطوة 5 :

. الآن قبل أن نتمكن من البدء في صنع يضيء ، ونحن بحاجة الى شيء لتوهج. Here's where we break out the pen tool. هنا حيث نحن الخروج pen tool.. إذا كنت قد استخدمتpen tool كثيرا أقترح لعب مع حولها قليلا. . هناك بعض الامور صعبة يمكنك القيام به مع الاختصارات ، ولكن لهذا البرنامج التعليمي لا تحتاج تلك.
. في الواقع كل ما نريده لتحقيق بعض المنحنيات لطيفة. . لحسن الحظ هذا ليس صعبا للغاية.  many points. أجد أن الحيلة ليست لاستخدام نقاط كثيرة جدا. . وبدلا من ذلك تعتمد على التقويس أداةPen Tool's الطبيعية واسحب الماوس من أجل كل نقطة حتى تحصل على زاوية كبيرة. . في هذا دإ منحنى هو مبين أعلاه ، لقد استعملت ثلاث نقاط فقط ، ونقطة البداية ، نقطة واحدة في النهاية وبين أن تقدم له منعطف.
 


خطوة 6 :

. وبمجرد الانتهاء من منحنى لطيف ، ووانشاء ليرة جديدة. . ثم انقر على أداة Paintbrush Tool (B) واختيار رقيقة جدا ، فرشاة الثابت.  . كما تعلمون ،فرش لينة هم ضبابية وفرش الصلبة أكثر صلابةsolid. . في هذه الحالة أقترح استخدام بسمك 3.
. علما أنه يمكن أن يكون أي لون المحدد ولون الفرشاة لأننا سوف نذهب أكثر من ذلك مع  layer style في وقت قريب.

Step 7: خطوة 7 :

  التحول الآن إلى أداةPen Tool. . يجب تبديل أدوات من أجل القيام بذلك بت المقبل.
. ثم انقر بزر الماوس الأيمن وحدد مسارStroke Path. t. سوف يظهر dialog box تظهر في الصورة.  . اختيار فرشاة وتأكد من وجود علامة المقبل لمحاكاة الضغط.! وهذا أمر مهم لأنه سوف يعطي المنحنى الخاص ينتهي مدبب الأمر الذي سيجعل من الصخور!
. الحق فوق التالي مرة أخرى وحدد مسارDelete Path

Step 8: خطوة 8 :

. يجب عليك الآن شيء من هذا القبيل ما ورد أعلاه. . مجرد بارد رقيقة سويشي شيء.

Step 9: خطوة 9 :

. ونحن الآن إضافة بعض يضيء. . أسهل طريقة لجعل يضيء لنا هو استخدام  layer styles. And the best way to tell you 
In a nutshell, I've added two sets of glows. باختصار ، لقد أضاف مجموعتين من يضيء. ) للقيام بذلك أنا أول استخدام Outer Glow ومن ثم لأنني أريد توهج الثانية ، يمكنني تغيير إعدادات إسقاط الظل بحيث يصبح وهج (يمكنك القيام بذلك عن طريق تقليل المسافة وتغيير التركيبة الوضع إلى ما يشبه لون Color Dodge)
أوه ، وكذلك كنت تستخدم تراكب اللون الأبيض لجعل العنصر بحيث انها مثل لمركز لتوهج شديد.


خطوة 10 :

. حتى الآن لديك نفس السطر ولكن مع توهج باردة قادمة من ذلك. . جمال باستخدام layer style هو أنه يمكنك نسخ ولصق لليرات أخرى. . يمكنك القيام بذلك فقط بزر الماوس الأيمن فوق ليرة و Copy Layer Style نمط ثم انشاء ليرة جديدة وانقر بزر الماوس الأيمن واختر Paste Layer Style
 


خطوة 11 :

 حتى الآن تكرار نفس العملية عدة مرات لتقديم المزيد من خطوط متعرج.

. في هذا المثال ، الذي أدليت به واحد سمكا قليلا عن طريق تغيير حجم فرشاة الطلاء قبل فعلت Stroke Path bit للعملية. I also  أنا أيضا خط ثالث وتمحى جزء منه شيء على وجعلت من الانضمام إلى اثنين آخرين لتبدو وكأنها شكل من الثلاثي باردة.
 


مواهب التصميم






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الصفحة